• ×
12:26 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: 01-21-1439

رسالتنا

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
في كنفات القرى والهجر. وعلى أطراف المزارع ، وبعيداً عن أصحاب الأموال. يوجد العديد من الأسر المحتاجة .أناس يدافعون الفقر ويتعففون السؤال.
وجمعية البر الخيرية في تهامة باللسمر وباللحمر تعرف أحوالهم جيداً فهي بينهم وهي الباب الذي يوصل صدقتك إليهم . فإذا كان لديك صدقة. فلدينا أكثر من محتاج

مشروع إفطار صائم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تحقيقاً لبث روح الأخوة والتكافل الاجتماعي والترابط بين المسلمين أقامت الجمعية مشروع إفطار الصائم خلال شهر رمضان المبارك لتقديم وجبات الإفطار للصائمين من العمالة الوافدة المسلمة ، وعابري السبيل من المواطنين وغيرهم ويقام هذا المشروع في أربعة مواقع : الأول : مخيم إفطار الصائم في خميس مطير . الثاني : مسجد أبي أيوب الأنصاري بحبيل السلومي . والثالث : بجامع البازم بقرية المجنب والرابع : بجامع الرهوه بجبل ضرم ويتوافد على هذين المواقع ما بين 150 إلى 200 صائماً يومياً أكثرهم من الجالية البنغالية واليمنية وبعض المواطنين من عابري السبيل ، وتقدم لهم الوجبات المناسبة لهم وبمشاركة من الأهالي القريبين من هذين الموقعين حيث يمدون المشروع ببعض الوجبات المعدة منزلياً . ويسرنا أن نقدم الشكر الجزيل لكل من ساهم بدعم هذا المشروع من المحسنين وأهل الخير والأهالي ونسأل الله أن يكتب لهم الأجر وأن يجزل لهم المثوبة وأن يهنئوا بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( من فطر صائماً كان له مثل أجره ، غير أنه لا ينقص من أجر الصائم شيء . )) رواه الترمذي .
بواسطة : ادارة الجمعية ادارة الجمعية
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 2073 التاريخ 09-07-1437 02:44 مساءً
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للجمعية : [ alber313@gmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )