• ×
01:37 صباحًا , الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017 | آخر تحديث: 01-21-1439

رسالتنا

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
في كنفات القرى والهجر. وعلى أطراف المزارع ، وبعيداً عن أصحاب الأموال. يوجد العديد من الأسر المحتاجة .أناس يدافعون الفقر ويتعففون السؤال.
وجمعية البر الخيرية في تهامة باللسمر وباللحمر تعرف أحوالهم جيداً فهي بينهم وهي الباب الذي يوصل صدقتك إليهم . فإذا كان لديك صدقة. فلدينا أكثر من محتاج

تدشين الإصدار الجديد لموقع جمعية البر الخيرية بتهامة بللسمر وبللحمر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة الجمعية دشنت جمعية البر الخيرية بتهامة بللسمر وبللحمر الاصدار الجديد لموقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت وذلك في إطار سعي الجمعية إلى تقديم خدمة إعلامية شاملة عن أنشطتها بما يسهم في التعريف بالدور الحيوي الذي تقوم به في مجال العمل الخيري والتنمية الاجتماعية.

وأشار رئيس الجمعية الشيخ : أحمد عبدالله صالح حبيب إلى أهمية الموقع الذي يعد نافذة الجمعية إلى الجمهور ومصدراً رسميّاً وموثوقاً لكل ما يتعلق بجمعية البر الخيرية بتهامة بللسمر وبللحمر على شبكة الإنترنت من أخبار وفعاليات وأنشطة وخدمات وغيرها، والتي يجب العمل عليها دوماً من أجل تطويرها إلى الأفضل.

ويحتوي الموقع بصفحته الرئيسية على واجهة أخبارية وقوائم وصفحات فرعية ابتداءً من هوية ونشأة الجمعية وجميع قوانينها ولجانها العاملة، وانتهاء بطرق التواصل مع الجمعية، حيث تم عرض جميع هذه المعلومات بأسلوب سهل ومتطور يضمن للجمهور سهولة الوصول إليها والاستفادة منها.

ونوه إلى أن الإدارة الجديدة للجمعية تهدف إلى مواكبة التطور والتقدم في مجال العمل الخيري، مؤكداً أن وجود موقع إلكتروني متكامل للجمعية يساعد على وصول مشاريعها المختلفة إلى شريحة كبيرة من المستفيدين، بالإضافة الى سهولة تواصل المحسنين وأصحاب الخير مع الجمعية والتعرف على أنشطتها ومشاريعها الخيرية.

كما نشكر شركة قنا لخدمات الويب ممثلة في مديرها الاستاذ : عامر عبدالله الصعدي على تطوير موقع الجمعية للاصدار الجديد واظهاره بهذا الشكل الرائع والجميل ، سائلين الله تعالى ان يجزيهم خير الجزاء وان يجعل ذلك في موازين اعمالهم . هذا وبالله التوفيق
بواسطة : ادارة الجمعية ادارة الجمعية
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 537 التاريخ 02-04-1438 02:46 مساءً
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للجمعية : [ alber313@gmail.com ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )